The Definitive Guide to أنواع المدراء في العمل

Wiki Article



هل تعتقد بأن أي من العبارات التالية صحيحة، أم أنك ترى أن جميعها صحيح؟ هل هو رئيسك في العمل أم مديرك المباشر؟

ولكي تستطيع أن تتعامل بشكلٍ جيد مع هذا المدير المستبد ننصحك بأن تسعى بكل جهد لإثبات نجاحك في العمل، وتثبيت نفسك على أنك عنصرٌ أساسي من عناصر المؤسسة وسر من أسرار نجاحها.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

You are top a group on an ML undertaking. How could you make sure every single member participates in final decision-making?

ومع ذلك، فإن الأسلوب الذي نتبعه اليوم له نتائج مؤثرة، رغم أن الأضرار ما زالت تتراكم بسبب الافتراضات القديمة. تمارس هذه الظروف ضغطاً على الأفراد ليشغلوا مناصب لا تتوافق مع مهاراتهم أو اهتماماتهم.

ومن الأهمية بمكان عدم القيام بذلك في المحادثات الخاصة فحسب، بل أيضًا الاعتراف بذلك علنًا أمام أصحاب المصلحة الذين يقدرهم رئيسك في العمل.

نحن نؤمن أنه إذا تبنت المؤسسات هذا المفهوم في الإدارة الوسطى، فإنها ستحقق فوائد كبيرة. وقد لاحظنا ذلك مرارًا وتكرارًا في عملنا، فالأشخاص الذين يتفوقون في وظائف الإدارة الوسطى هم النجوم الحقيقيون. عندما يبرز قسم أو فريق بوضوح عن البقية، في الغالب، يكون ذلك بسبب وجود مدير بارع.

دراسة جدوى مشروع تأجير معدات التصوير عبر الإنترنت.. بين الشغف والربح

وبمجرد تحديد هؤلاء النجوم المتميزين، ينبغي على كبار القادة بذل قصارى جهدهم للحفاظ عليهم في وظائفهم. وقد تشمل الطرق المتاحة التي تحفّزهم على المواصلة في تقديم أداء مميز ما يلي:-

مستشارو الذكاء الاصطناعي وأدوات نور التخطيط: تحولات التمويل والخدمات ‏اللوجستية

إن النجوم البارزين من المدراء يشبهون فكرة المدير الفني لفريق كرة القدم الذي يفوز بالبطولة، عندما يحقق الفريق الفوز، يكافئ أصحاب الفريق هذا المدير الفني ويحتفلون به من خلال تقديم الأوسمة والمكافآت ويجددون تعاقده، هم لا يكتفون بكلمة تهانينا الباهتة أو يقولون له سنقوم بنقلك إلى المكتب الأمامي، هذا لم يحدث ولكن هذا هو ما يحدث في العديد من الشركات.

وبمرور الوقت والحصول على مزيد من التدريب في "وافل هاوس"، يمكن للطهاة المبتدئين أن يصبحوا طهاة رئيسيين. ولكي يحصلوا على هذا اللقب، يجب عليهم أن يجتازوا اختبارات تقيم قدرتهم على تقديم خدمة عملاء جيدة، والتعامل الآمن مع الأغذية، والطهي ببراعة؛ ناهيك عن فهم واحترام القواعد والعادات الخاصة بمطاعم "وافل هاوس".

كما سيتولى نائب رئيسه مهمة مساعدته في إدارة الكثير من التفاعلات المرهقة مع القيادات الأعلى منه.

Report this wiki page